الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* جامعة سوهاج تشارك بالمهرجان الأول للأسر الطلابية بكفر الشيخ

المصدر : بوابه الاهرام4/10/2021

سوهاج - نيفين مصطفى

شاركت جامعة سوهاج، في فعاليات المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية للجامعات المصرية، والذى يعقد في رحاب جامعة كفر الشيخ، وتنظمه بالتعاون مع الإدارة العامة للنشاط الرياضى بوزارة الشباب والرياضة، ويستمر حتى 5 أكتوبر الحالي بمشاركة 28 جامعة مصرية.

وأوضح عبد الخالق، أن فاعليات المهرجان تنظم تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة"، لافتاً إلي أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيراً بالرياضة و اكتشاف المواهب من الطلاب ودعمها وتأهيلها، للمشاركة في البطولات والدورات الرياضية المحلية والدولية.

وأكد الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم  والطلاب، إلى أن الجامعة تحرص على مشاركة طلابها في كافة الفاعليات الخارجية، التى تهدف إلي تنمية مهاراتهم وخاصة في المجال الرياضي، وتساعدهم على غرس قيم المنافسة الشريفة بين طلاب الجامعات المشاركة.

وأضاف صبري محمود مدير رعاية الشباب المركزية، أن الجامعة شاركت بوفد مكون من 15 طالبا وطالبة من مختلف الكليات، وأن المهرجان يشمل عدة أنشطة ومسابقات ومنها خماسي كرة القدم، وتنس الطاولة، وكرة السرعة وألعاب ترويحية مفتوحة، وسيتم تقديم جوائز عينية ودروع وشهادات تقدير.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع